أيت ملول: سائقو شاحنات نقل البضائع يحتجون على وزارة النقل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 8:11 مساءً
أيت ملول: سائقو شاحنات نقل البضائع يحتجون على وزارة النقل
جريدة الطريق – أكادير

خاض سائقو شاحنات نقل البضائع، يوم 14 أبريل الجاري، وقفة احتجاجية بـ”مدارة توهمو” في مدينة آيت ملول، للتنديد بـ”الاستفزازات والتعسفات والشطط في استعمال السلطة، التي يتعرضون لها من طرف أجهزة المراقبة، التابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بجهة كلميم واد نون”، متمثلة، حسب ما ذكروه، في “سحب رخص السياقة من بعض السائقين، وابتزازهم، ومطالبتهم بدفع إتاوات بدعوى عدم احترام الراحة”.

ورفع السائقون خلال هذه الوقفة الاحتجاجية، التي دعا إليها المكتب الجهوي للنقل، المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية لشغل، شعارات تستنكر ما يتعرض له سائقو الشاحنات من مضايقات على الطرقات. كما ندّدوا بـ”صمت ولا مبالاة المسؤولين”، وطالبوا بوقف ما نعتوه بـ”الاستفزازات والتعسفات التي تمارسها أجهزة المراقبة، التابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بجهة كلميم واد نون”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.