أمن أكادير يضع حدا لنشاط لص يستهدف سائقي سيارات الأجرة الصغيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 4:02 مساءً
أمن أكادير يضع حدا لنشاط لص يستهدف سائقي سيارات الأجرة الصغيرة
جريدة الطريق – أكادير

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية الثالثة بأكادير، أمس الأربعاء 18 أبريل، شخصا يبلغ من العمر 27 سنة، للاشتباه في تورطه في الاعتداء على مجموعة من سائقي سيارات الأجرة وتعريضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث، أن الأسلوب الإجرامي المعتمد من قبل المشتبه فيه، يتمثل في تمويه سائقي سيارات الأجرة الصغيرة، الذين يعملون في الفترة الليلية، بالرغبة في التنقل من وسط المدينة نحو أحد الأحياء، قبل أن يشرع في تهديد السائق بواسطة السلاح الأبيض وسلبه ما بحوزته من أموال وأغراض شخصية.

وكانت مصالح الأمن قد باشرت تحرياتها وأبحاثها فور توصلها بشكاية سائقيْن، بداية الأسبوع الجاري، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيه، قبل أن تسفر عملية مراقبة وترصد تم القيام بها بحي “الشرف” من إيقافه.

هذا، وقد تمت إحالة المشتبه فيه على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.