جديد التكنولوجيا البحرية في معرض بميناء أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 6:08 مساءً
جديد التكنولوجيا البحرية في معرض بميناء أكادير
جريدة الطريق – أكادير

يحتضن میناء مدینة أكادیر، بحر هذا الأسبوع، فعاليات المعرض المحلي للمعدات البحریة، الذي تنظمه إحدى الشركات الفاعلة والمتخصصة في بیع الآليات المیكانیكیة والإلكترونیة المتعلقة بالصید البحري، بعدد من موانئ المملكة.

ویروم المعرض، الذي یمتد على مدى أربعة أیام، إلى التعریف بمجموعة من المستجدات التقنیة التي یعرفھا قطاع الملاحة، وكذا تقدیم العروض الجدیدة، التي ھیأتھا الشركة لزبنائھا، بخصوص المعدات البحریة.

وتراھن الشركة المذكورة على استقطاب قرابة 2000 زائر، من مھنیین وربابنة وبحارة، بالإضافة إلى زوار ومرتادي المیناء، في وقت سیكون لربابنة وبحارة الصید، طیلة أیام المعرض، الذي تختتم فعالیاته غدا الجمعة، لقاء مباشرا مع عدد من الخبراء المتخصصین في الجانب التقني، لتوضيح طریقة استعمال مجموعة من التقنیات الجدیدة في قطاع الصید، خصوصا الصيد الساحلي، إضافة إلى تقديم بعض الحلول للمشاكل والإكراھات التي تعترض مھنیي الصید في رحلاتھم البحریة على مراكب الصید.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.