اكادير: الشرطة السياحية توقف لصين ينشطان بالشريط السياحي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 7:35 مساءً
اكادير: الشرطة السياحية توقف لصين ينشطان بالشريط السياحي
جريدة الطريق-اكادير

تعاقبت عناصر الفرقة السياحية بولاية أمن أكادير، يوم أمس، شخصين يبلغان من العمر 18 و24 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة. كما جرى إيقاف المشتبه فيهما مباشرة بعد تعريضهما مواطنا للسرقة بالخطف استهدفت هاتفه النقال على مستوى القطاع السياحي للمدينة، إذ تم تعقبهما من طرف عناصر الشرطة فتخليا عن دراجة نارية كان يركبانها ثم لاذا بالفرار قبل أن يتم إيقافهما.  

    وقد أسفرت عملية التفتيش التي أخضعا لها عن العثور بحوزتهما على سلاحين أبيضين إضافة إلى 05 هواتف نقالة متحصلة من سرقات مماثلة تم اقترافها بأحياء الداخلة، الهدى والسلام. كما حجزت لديهما قطع من مخدر الحشيش وأقراص مهلوسة.

     وللاشارة لقد تمت إحالة المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهما تحت الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معهما حول الأفعال المنسوبة إليهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.