أكادير: مهرجان للسينما والآداب برحاب جامعة ابن زهر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 8:48 مساءً
أكادير: مهرجان للسينما والآداب برحاب جامعة ابن زهر
جريدة الطريق – أكادير

تحت شعار “الجامعة في خدمة الثقافة السينمائية”، تنظم كلية الآداب والعلوم الانسانية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير، والمنتدى الجامعي للبحث والإبداع السمعي البصري والسينمائي، فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الجامعي الدولي للسينما والآداب، في الفترة الممتدة ما بين 10 و12 مايو الجاري بأكادير.

وأفاد بلاغ للجهة المنظمة، أن هذه الدورة، المنظمة بشراكة مع جمعية سوس ماسة للتنمية الثقافية، ستعرف مشاركة أزيد من 27 فيلما قصيرا تمثل بلدانا مختلفة، من ضمنها إيطاليا ومصر وإسبانيا وفرنسا وأندونيسيا وكولومبيا والهند وإيران وألمانيا وأوزبكستان… إضافة إلى المغرب.

وحسب المصدر نفسه، فإن لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام المشاركة في هذه الدورة أسندت رئاستها للمبدع السينمائي المغربي لحسن زينون، وتضم اللجنة في عضويتها أسماء فاعلة في مجال الفن السابع من المغرب ومن دول أجنبية.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.