إنزكان: متابعة ضابط شرطة بتهمة السكر العلني وإلحاق خسائر مادية بأحد المقاهي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 3:31 مساءً
إنزكان: متابعة ضابط شرطة بتهمة السكر العلني وإلحاق خسائر مادية بأحد المقاهي
جريدة الطريق – أكادير

أوقفت مصالح ولاية أمن أكادير، صباح اليوم الخميس 10 ماي، موظف شرطة برتبة ضابط أمن يعمل بمنطقة أمن إنزكان، وذلك لتورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الشرطي المخالف الذي كان بزي مدني خارج أوقات عمله الرسمية، دخل تحت تأثير حالة سكر متقدمة في خلاف مع مسير مقهى كائن بشارع المختار السوسي، محدثا خسائر مادية بعدد من المعدات، قبل أن يتم توقيفه من قبل دورية للشرطة انتقلت على الفور إلى عين المكان.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء إجراءات البحث القضائي في النازلة، لتقرير التدابير الإدارية اللازمة في حق الشرطي المذكور.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.