إنزكان: افتتاح فضاء التسوق “الازدهار” ضمن برنامج إعادة تأهيل الباعة المتجولين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 7:25 مساءً
إنزكان: افتتاح فضاء التسوق “الازدهار” ضمن برنامج إعادة تأهيل الباعة المتجولين
جريدة الطريق – إنزكان

افتتح عامل عمالة انزكان أيت ملول، صباح اليوم الجمعة 11 ماي الجاري، فضاء القرب للتسوق “الازدهار” الكائن بجماعة القليعة، وذلك بحضور اللجنة الاقليمية لبرنامج إعادة تأهيل الباعة المتجولين.

وتسعى عمالة إنزكان أيت ملول، من خلال إنشاء فضاء القرب “الازدهار”، الكائن بحي بنعنفر، إلى تنظيم نشاط الباعة المتجولين، بغية تحسين ظروف اشتغالهم والرفع من  مستوى جودة المنتوجات والخدمات المقدمة للزبناء من جهة، والقضاء على المشاكل التي تنتج عن الاحتلال الغير المشروع للملك العمومي، وتحسين صورة وجمالية المدينة من جهة أخرى، وذلك في إطار الشراكة بين  اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة انزكان أيت ملول، وباشوية القليعة، والجماعة الترابية للقليعة وجمعية الازدهار بفضاء القرب للتسوق بنعنفر.

وتجدر الإشارة إلى أن مصالح العمالة بصدد الاشتغال على نفس الفكرة بجماعات التمسية، أيت ملول، الدشيرة الجهادية وإنزكان، والتي تدخل في إطار البرنامج الوطني لإعادة تأهيل الباعة المتجولين، وتأتي تفعيلا لمبادئ الشراكة والتعاقدية ضمن برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.