نوال المتوكل تحلّ غدا بأكادير بمناسبة “ماراطون أورير”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 6:20 مساءً
نوال المتوكل تحلّ غدا بأكادير بمناسبة “ماراطون أورير”
جريدة الطريق – أكادير

تستعد جماعة أورير، غدا الأحد 13 ماي الجاري، لاحتضان حدث رياضي متميز، إذ ستنظم جمعية “تفراط “، بتنسيق مع جمعية “ملوك السعادة”، ماراطون أورير في نسخته الأولى، وذلك يوم غد الأحد 13 ماي، بحضور وازن للبطلة المغربية وعضو اللجنة الأولمبية الدولية نوال المتوكل.

الماراطون، الذي يحمل شعار “نبض واحد، من طنجة إلى الكويرة”، ويختزل في ترسيخ قيام الوطنية الحقة ودور المجتمع المدني في الدفاع عن ثوابت الوطن ووحدته، وفي مقدمتها مغربية الصحراء.

وتتوقع اللجنة المنظمة مشاركة 3000 عداء وعداءة، انطلاقا من المدارة الجديدة لتمراغت “تغازوت باي” صوب نقطة الوصول حي بيخربيشن، فيما فتحت الجمعية سباقا مميزا للأطفال والتلاميذ للتشجيع على ممارسة الرياضة، فيما حددت سن المشاركة 9\14 سنة، وستعطى انطلاقته بحي الزاناكي بأورير في اتجاه نقطة الوصول المذكورة.

وكما تمت الإشارة إلى ذلك، سيعرف ماراطون أورير في نسخته الأولى، حضورا وازنا ومميزا للعداءة المغربية العالمية السيدة نوال المتوكل رئيسة اللجنة الأولمبية، وعدد من الشخصيات الهامة التي ستضفي على هذا الحدث الرياضي مكانة متميزة، إذ ينتظر أن يشارك عدد من العدائين من عصبة سوس لألعاب القوى، ولجنة تحكيم تابعة للعصبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.