انتخاب الزميل رشيد عبد الواحد مندوبا جهويا للجمعية المغربية للصحافة الرياضية بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 6:51 مساءً
انتخاب الزميل رشيد عبد الواحد مندوبا جهويا للجمعية المغربية للصحافة الرياضية بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

تم، مساء أمس الجمعة 11 ماي، انتخاب الزميل الإعلامي رشيد عبد الواحد مندوبا جهويا للجمعية المغربية للصحافة الرياضية، خلفا للزميل عبد اللطيف الباعمراني، خلال أشغال الجمع العادي الذي احتضنه المركز الاصطيافي لوزارة العدل بمدينة أكادير.

وقد ترأس أشغال الجمع العام، الذي تميز بحضور وجوه إعلامية وثقافية ورياضية، الزميل امبارك إدمولود، الذي مثل المكتب التنفيذي.

وبعد قراءة التقرير الذي أعده المندوب الجهوي عن الفترة السابقة، تم تلاوة مشروع القانون الأساسي الجديد للمندوبية، وبعد مناقشته تمت المصادقة عليه بالإجماع، ليتم بعدها انتخاب الزميل الإعلامي عبد الواحد رشيد مندوبا جهويا جديدا لفرع أكادير بما مجموعه 10 أصوات، مقابل أربعة أصوات لمنافسه.

وبالمناسبة، ألقى الزميل رشيد عبد الواحد كلمة شكر كل من وضع الثقة فيه، مؤكدا أن مدينة أكادير والجهة تستحق فرعا جهويا يواكب التحولات الكبرى التي تشهدها المنطقة، والمتمثلة في العديد من المشاريع الكبرى، متمنيا من كل الجهات الانخراط في المشروع الطموح للفرع الجهوي لأكادير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.