الحموشي يُعيّن أطرا شابة في المفوضيات والدوائر الأمنية لمدينة أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 2:41 مساءً
الحموشي يُعيّن أطرا شابة في المفوضيات والدوائر الأمنية لمدينة أكادير
جريدة الطريق – أكادير

عرفت مدينة أكادير التحاق مجموعة من الأطر والكفاءات الأمنية الشابة الجديدة، التي عينها المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، أول أمس الجمعة  11 ماي الجاري، بعدد من المفوضيات والدوائر الأمنية بالمدينة.

وفي هذا الإطار، فقد جرى تعيين العميد الممتاز ”يوسف عبودو” رئيسا لمفوضية أمن تكيوين خلفا للعميد الممتاز ”بومدين”.

وتقلد العميد ”عبودو” عدة مهام ومسؤوليات داخل مختلف الأسلاك الأمنية، التي تدرج عبرها، من فرقة الشرطة القضائية والاستعلامات العامة ورئيس الأمن العمومي بفرقة الدراجين ،إلى أن حظي بثقة الحموشي وتم تنصيبه كرئيس لمفوضية تيكوين.

وإلى جانب ”عبودو”، جرى أيضا تعيين كل من عميد الشرطة رشيد تاني، رئيسا للدائرة الأمنية الخامسة بمدينة أكادير، و”بوهدا” كضابط مكلف بأمن مطار المسيرة بأكادير.

وتدخل هذه التعيينات الجديدة، حسب مصادر أمنية، ضمن الاستراتيجية التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني من خلال سياسة تشبيب المصالح الأمنية بمختلف جهات المملكة، وذلك بإدماج الكفاءات الشابة، وإعطائها فرصة تقلد المهام والمناصب الحساسة لتحمل المسؤولية والاستفادة من مهاراتها وعطاءاتها المكتسبة للرقي بالمنظومة الأمنية بما يخدم المصلحة العامة للوطن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.