أبناء بنسركاو يكرمون الأستاذ إبراهيم تالوست أحد أعمدة التربية والتعليم بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 5:27 مساءً
أبناء بنسركاو يكرمون الأستاذ إبراهيم تالوست أحد أعمدة التربية والتعليم بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

في بادرة تنم عن الامتنان والعرفان، قام مجموعة من أبناء حي بنسركاو بتكريم أحد أعمدة التعليم بمنطقة سوس، ويتعلق الأمر بأستاذ مادة الرياضيات السيد إبراهيم تالوست، وذلك في حفل متميز احتضنته المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير (ENCG)، يوم الأحد المنصرم 13 ماي الجاري، بحضور عائلته وأصدقائه وزملائه وأبناء حي بنسركاو وطلبته السابقين، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الجمعوية والثقافية بمدينة أكادير.

تكريم إبراهيم تالوست، جاء بناء على رغبة مجموعة من تلاميذه السابقين، الذين اعتبروا، حسب شهادات مجموعة منهم، أنه سخر حياته لخدمة تلاميذه وخدمة منظومة التربية والتعليم.

الحفل التكريمي للأستاذ إبراهيم تالوست، تضمن عدة فقرات، توزعت بين أناشيد دينية وفيديوهات توثق لمسار المحتفى به وعرض مسرحي تربوي، إضافة إلى تقديم مجموعة من الشهادات في حقه من طرف تلاميذه القدامى من مختلف الأجيال.

وعرفانا بمساره التربوي المتميز، أبى تلامذته القدامى إلا أن يقدموا له مجموعة من التذكارات، وهدية عبارة عن رحلة عمرة إلى الديار المقدسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.