أيت ملول: مؤسسة “سيدي الحاج الحبيب” تحتفي بالصحة التلاميذية خلال أيامها الثقافية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 6:02 مساءً
أيت ملول: مؤسسة “سيدي الحاج الحبيب” تحتفي بالصحة التلاميذية خلال أيامها الثقافية
جريدة الطريق – أيت ملول

اختتمت، يوم السبت الماضي 12 ماي الجاري، فعاليات الأيام الثقافية الـ11 التي نظمتها مؤسسة “سيدي الحاج الحبيب” بأيت ملول، تحت شعار “صحتي برعاية مدرستي”.

الدورة الحالية للأيام الثقافية، اختلفت عن سابقاتها بالاشتغال على محور الصحة ودورها الأساسي لدى الإنسان، حيث أبدعت أنامل الأطفال والتلاميذ والتلميذات في تزيين أروقة كل فضاءات المؤسسةن بمعروضات وإنتاجات من ابتكاراهم وإبداعهم. 

هذا، وقد افتتحت هذه الأيام الثقافية بمعرض كبير في فضاءات المؤسسة، تميز بأروقة خاصة بمختلف المستويات التعليمية، حيث تم عرض مختلف الأعمال اليدوية والابتكارات التي لها علاقة بالصحة إلى الأمهات و الآباء و مختلف الزوار، الذين توافدوا بكثرة إلى المؤسسة من أجل الاطلاع عن قرب إبداعات أبنائهم.

كما شهدت هذه الأيام الثقافية، والتي امتدت على مدى خمسة أيام، تقديم العديد من الأنشطة، على شكل عروض تربوية و تثقيفية، تهدف إلى التحسيس والتوعية في التربية البيئية والتوازن الغذائي لدى الإنسان، إضافة إلى محاضرة حول موضوع “مفاتيح التعامل مع طفل القرن 21″، وصبحية رياضية في الإيروبيك وأنشطة منوعة، عبارة عن لوحات التعبيرية وأناشيد ورقصات ومسرحيات من أداء الأطفال وتلاميذ مؤسسة، نالت كلها إعجاب واستحسان الحاضرين.

مراسلة ذ. مصطفى علوان

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.