أكادير : تعيين دليلة الشعيبي مديرة لوحدة فندقية بعد تكوين أكاديمي في قطاع السياحة داخل المغرب و بالولايات المتحدة الأمريكية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 1:05 مساءً
أكادير : تعيين دليلة الشعيبي مديرة لوحدة فندقية بعد تكوين أكاديمي في قطاع السياحة داخل المغرب و بالولايات المتحدة الأمريكية
جريدة الطريق-اكادير

كان لدليلة الشعيبي، ضلوعا في الرقي بالقطاع السياحي، بالوحدة الفندقية التي تشرف عليها “سوفيتيل باي “، حيث استرجعت بريقها، نتيجة لوقوفها على تقديم جودة الخدمات والعروض الملائمة ،قصد إرضاء الزبناء الوافدين على ذات الفندق .

    الأمر الذي أسفر على امتلاءه، وجعل القطاع السياحي يحقق أرقاما ايجابية. هذا ومند إقحامها مجال تسيير ذات المؤسسة الفندقية، استرجعت بريقها، حيث أبانت عن أهلية وكفاءة، ووضعت استراتجية، غايتها في ذلك، النهوض بالمؤسسة، التي سطع نجمها في المحافل الوطنية و الدولية، ونالت عدة شواهد الجودة .

   وبالتالي استطاعت دليلة الشعيبي، أن تبصم حضورها وتواجدها في القطاع السياحي الوطني، بنكرانها للذات وتواضعها وحسن خلقها، وتواصلها الدائم مع المستخدمين، المبني على الاحترام .

كاتب المقال: محمد بوسعيد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.