المغرب 2026 يعلن عن سفيره الجديد لوتار ماثيوس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 11:30 صباحًا
المغرب 2026 يعلن عن سفيره الجديد لوتار ماثيوس
جريدة الطريق-المغرب

يسر المغرب 2026 أن يرحب بسفيره الجديد الأيقونة لوتار ماثوس، القائد السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم والفائز بكأس العالم سنة 1990. نجم كرة القدم العالمية مسرور كثيرا بالالتزام مع المغرب 2026 لدعم ومساندة هذا الترشيح الذي يعتبر ترشيحا إنسانيا شاملا ومسؤولا.

وكان عميد منتخب ألمانيا الغربية في كأس العالم سنة 1990 قد اختير أيضا أفضل لاعب كرة قدم من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 1991. كما حاز جائزة أفضل لاعب في أوروبا سنة 1990 وأفضل لاعب ألماني لسنوات 1990 إلى 1999. النجم الشهير شارك في منافسات كأس العالم خمس مرات وخاض أربع نسخ من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وصرح لوتار ماثيوس قائلا: “أساند ترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم فيفا سنة 2026 لأنني مقتنع بأن المغرب، بتصوره الذي يتميز بالابتكار والاندماج، سيوفر ظروفاً مثالية وعالية للاعبين والمشجعين وجميع عشاق كرة القدم. المغرب حقا أرض كرة القدم”.

هذا وقد انضم لوتار ماثيوس إلى القائمة الطويلة لسفراء المغرب 2026، التي تضم نجوما كبارا، أمثال روبرتو كارلوس، مصطفى حجي، مهدي بنعطية، حاجي ضيوف، ودانييل أموكاتشي.

تجدون أسفله رابط تحميل فيديو مساندة لوتار ماتيوس لترشيح المغرب 2026 باللغتين العربية والفرنسية:

https://we.tl/tJpB4MmSTN

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.