مسابقة للمناظرات بمؤسسات تعليمية بسيدي إفني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 12:14 مساءً
مسابقة للمناظرات بمؤسسات تعليمية بسيدي إفني
جريدة الطريق-سيدي افني 

احتضنت الثانوية الإعدادية 30 يونيو بسيدي إفني مؤخرا المسابقة النهائية للمناظرات، والتي نظمت في إطار التنسيق بين المديرية الإقليمية لسيدي إفني و جمعية “نادي مناظرات سيدي إفني”. كما عرفت هاته المسابقة مجموعة من المحطات الإقصائيةن في حين جمعت المسابقة النهائية ممثل الثانوية الإعدادية 30 يونيو و نظيره من الثانوية الإعدادية الحسن الأول.

    وقد حضر أطوار هذه المسابقة بعض رؤساء المصالح و الأطر بالمديرية الإقليمية، ومدير  الثانوية الإعدادية 30 يونيو و الأطر التربوية و الإدارية بالمؤسسة، إضافة إلى بعض آباء  وأولياء التلميذات والتلاميذ. و قد تمكن فريق الثانوية الإعدادية 30 يونيو من الفوز بلقب الدورة الأولى للمناظرات، في حين عاد لقب أفضل متناظر(ة) للتلميذة ياسمين كرير من الثانوية الإعدادية الحسن، ثم بعد ذلك اختتم النشاط التربوي بتوزيع جوائز وشواهد تقديرية على جميع المتوجات و المتوجين.

       وتجدر الإشارة أن هذا النوع من المسابقات يعد فرصة لتعزيز القدرات التواصلية للتلاميذ وإبراز مواهبهم في الإقناع وفي بناء ذواتهم وشخصيتهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.