أكادير: جمال ألحيان رئيسا لفدرالية مموني الحفلات فرع سوس ماسة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 3:36 مساءً
أكادير: جمال ألحيان رئيسا  لفدرالية مموني الحفلات فرع سوس ماسة

بعد أسابيع من انتخاب السولامي رحال رئيسا للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات، وبعد تشكيل المكتب التنفيذي للفيدرالية، تم عقد لقاء تواصلي مع مموني جهة سوس ماسة وذلك مساء اليوم الثلاثاء 23 ماي 2018 بقاعة الحفلات “ضيافة افراح سوس” بأكادير.

    هذا اللقاء، والذي يأتي تنفيذا للوعود التي قدمها الرئيس رحال بعد انتخابه بتنظيم لقاءات تشاورية بجل جهات المملكة، عرف حضور أغلب مموني الحفلات بجهة سوس ماسة.

    خلال اللقاء التواصلي تم تقديم اعضاء المكتب التنفيذي كل بصفته، كما القى رحال رئيس الفيدرالية، كلمة حدد فيها اهداف الفيدرالية ،ومضامين قانونها الاساسي، والخطوات المقبلة التي سيتم اتخاذها.

    كما تم بالمناسبة تأسيس الفرع الجهوي للفيدرالية، حيث تمت تزكية السيد جمال ألحيان الممون المعروف على الصعيد الجهوي و الوطني، على رأس الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات بجهة سوس ماسة.

    وفي كلمة له عقب انتخابه رئيسا للفرع الجهوي، يقول مدير “ضيافة أفراح سوس” : “ان الهدف الاساسي من هاته الهيئة هو تنظيم المهنة والاهتمام بالعاملين بها وتحصينها ضد الدخلاء الذين لايربطهم بها سوى الربح المادي على حساب شرف المهنة وصورتها”.

    وبعد كلمة باقي أعضاء المكتب الجهوي للفدرالية، اخذ مجموعة من الحاضريين الكلمة، حيث تمت مناقشة مجموعة من النقط على راسها التركيز على حل مجموعة من مشاكل بالقطاع، والمرتبطة بتحديد الاسعار وحمايتها، ضمانا للمنافسة الشريفة.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.