متجر “MON TAPIS” بمدينة أكادير.. تخفيضات مغرية ومعروضات متنوعة من السجاد التركي الرفيع

بصمة جديدة ونقلة نوعية في عالم الزرابي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 12:33 صباحًا
متجر “MON TAPIS” بمدينة أكادير.. تخفيضات مغرية ومعروضات متنوعة من السجاد التركي الرفيع
جريدة الطريق – أكادير

منذ افتتاحه سنة 2009 بمدينة أكادير، والمحل التجاري “MON TAPIS“، المختص في بيع السجاد الرفيع، يعمل على تأسيس رؤية جادة وطموحة في إرضاء الزبائن، من حيث الجودة وتنوع المنتوج الذي يقدمه، بواسطة فريق عمل مهني ومسؤول، تحت إشراف إدارة مكونة من أرباب العمل والموظفين المسؤولين. 

زرابي تركية ذات العلامة التجارية الشهيرة “روائع السجاد”

 تقوم متاجر “MON TAPIS” ببيع الزرابي التركية ذات العلامة التجارية المسجلة “روائع السجاد”، وتسهم في وضع بصمة بارزة.. بل نقلة نوعية، في عالم الزرابي، من خلال إيلاء الأهمية لمتطلبات الأسرة المغربية، التي أصبح اهتمامها يتزايد بالجانب الجمالي للبيوت، وخاصة الأفرشة.

المحل التجاري لأكادير، هو جزء من مجموعة المحلات التجارية “Mon Tapis“، المتواجدة بأكبر المدن المغربية كالدار البيضاء ومراكش والرباط  وفاس القنيطرة المحمدية وسلا، والعديد من المدن المغربية الأخرى، والتي تحمل شعار جمالية الدار وأناقة الديكور، حيث تعرض لزبنائها تشكيلات من الزرابي التقليدية والعصرية لتأثيث فضاءات البيت (الصالونات، غرف النوم وغرف الأطفال، ممرات البيت…)، هذا مع السهر على توفير مجموعة “روائع السجاد” لمخزون كبير من السجاد الخاص بيوت الرحمان (المساجد)، بجودة توفر للمصلين المزيد من الأريحية في أداء العبادة.

 عروض جد مغرية في مواسم التخفيضات

أما من ناحية الأثمنة، فإن متاجر “Mon TAPIS” حريصة على تقديم منتجاتها بأفضل الأثمان، خاصة وأنها متميزة بتقديم عروض جذابة وجد مغرية في مواسم التخفيضات، وذلك من أجل تمكين بعض الشرائح المجتمعية ذات الدخل المحدود من الاستفادة.

أما من ناحية المعروضات، فإن متاجر “Mon Tapis” لم تنس حاجيات الزبون المتطلب للجودة العالية، فمحلاتها تقدم عروضا راقية لزرابي من نسيج الحرير وخيط البومبو، برسومات فارسية، من خلال خدمات تسهم في التطور المستمر ومواكبة الجديد في عالم الزرابي.

للاتصال:

  • متجر “MON TAPIS” – رقم 23 – أسواق السلام –  حي الداخلة – أكادير.
  • المسؤول عن متجر “Mon TAPIS” بأكادير السيد علي بوزيدان: 88 81  94  38  06     
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.