الدرك الملكي لأكادير يضع حد للنشاط الإجرامي لـ “مول الكاسك”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 7:40 مساءً
الدرك الملكي لأكادير يضع حد للنشاط الإجرامي لـ “مول الكاسك”
جريدة الطريق – أكادير

أفضت تدخلات عناصر الدرك الملكي بجماعة الدراركة، التابعة ترابيا لعمالة أكادير، إلى وضع حد لنشاط  عنصر خطير في مجال السرقة  بالسلاح الأبيض، باستعمال ناقلة لتسهيل الفرار.

وقد جاء إيقاف المعني بالأمر، والملقب ب”مول الكاسك”، بعد توصل مصالح الدرك بشكايات عدد من الضحايا تعرضوا للسرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية من الحجم الكبير، كان سائقها يضع خوذة “كاسك” تخفي معالم وجهه، لتنفيذ عملياته الإجرامية بالأزقة والطرقات الخالية من المارة.

وبناء على هذه المعلومات والأوصاف، باشرت عناصر الدرك الملكي بالدراركة، تحريات مكتفة وحملات تمشيطية واسعة، حيث تم الوصول إلى الفاعل الرئيسي الذي تم إيقافه بإحدى المنازل بالجماعة القروية الدراركة.

عملية الإيقاف مكّنت من حجز دراجة نارية وسلاح أبيض كان يستعين بها لتنفيذ عملياته الإجرامية، ، كما تم حجز الخوذة المستعملة من طرف الجاني أثناء القيام بنشاطه الإجرامي ، إضافة إلى مجموعة من الهواتف النقالة المتحصّلة من السرقة.

هذا وقد تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إجراءات البحث والتقديم للعدالة تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.