هذه هي التهم التي سيتابع بها السائق والفتاة والملثمون الذين ظهروا في فيديو أسفي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 12:42 صباحًا
هذه هي التهم التي سيتابع بها السائق والفتاة والملثمون الذين ظهروا في فيديو أسفي
جريدة الطريق – أكادير

قرر الوكيل العام للملك باستئنافية أسفي اليوم الاثنين 4 يونيو الجاري، متابعة الفتاة التي ظهرت في فيديو لقي انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتعرض للاعتداء رفقة سائق للنقل السري بالهراوات، بتهمتي الفساد والخيانة الزوجية، في حالة اعتقال، بعدما أقرت الفتاة  في تصريحاتها للضابطة القضائية أنها كانت تربطها علاقة مع السائق منذ ثلاثة أشهر، وأنها ليست طالبة باحثة كما ادعت في الفيديو.

كما تقرر وضع 14 من الملثمين المقبوض عليهم رهن تدابير الحراسة النظرية، لاعتدائهم على ذات الفتاة والسائق في نفس القضية، بعدما اعترفوا بأفعالهم لدى الضابطة القضائية بجمعة اسحيم التابعة لإقليم أسفي، لتتم متابعتهم في حالة اعتقال بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والسرقة الموصوفة والتدخل بصفة ينظمها القانون وإلحاق الضرر بملك الغير.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي قد أعلن، الجمعة الماضي، أن مصالح الدرك الملكي تجري بحثا، تحت إشراف النيابة العامة، حول ظروف الواقعة الموثقة بشريط فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة أسفي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.