أكادير: جمعية “نور” تعتني بمشردي حي الباطوار

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 11:45 مساءً
أكادير: جمعية “نور” تعتني بمشردي حي الباطوار
جريدة الطريق – أكادير

في بادرة تنم عن روح التكافل والتضامن، قامت جمعية “نور” لتأطير وإدماج الشباب بأكادير، يوم أمس الاثنين 4 يونيو، بتقديم مجموعة من الخدمات لمشردي حي الباطوار، في إطار حملة تأطيرية وإنسانية لفائدة هذه الفئة من المجتمع.

الحملة عرفت إيواء أكثر من 25 متشردا، أغلبهم قاصرون، تم الاعتناء بهم بمركز حماية الطفولة بأكادير، بتنسيق مع متطوعي الجمعية ومؤسسة دار الشباب، حيث استفاد الجميع من حصص نظافة وحلاقة مصحوبة بتقديم وجبات ساخنة، وتوفير ملابس جديدة.

كما قامت الجمعية بتأطير المستفيدين من الحملة، من خلال تقديم التوجيهات لهم من طرف أخصائي نفسي وأخصائي في محاربة الإدمان، وقد توجيههم حسب سنهم ومستوياتهم الدراسية، حيث تم توجيه البعض نحو مراكز التكوين المهني والبعض الآخر إلى مركز حماية الطفولة.

هذا ويشار إلى أن هذه الحملة، التي تم تنظيمها بمناسبة شهر رمضان الكريم، تمت بتنسيق مع السلطة المحلية، تحت إشراف ميداني لقائد المنطقة الحضرية الثانية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.