يومين بعد حادث كلميم: جمل يتسبب في حادثة سير ضواحي أيت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 3:57 مساءً
يومين بعد حادث كلميم: جمل يتسبب في حادثة سير ضواحي أيت ملول
جريدة الطريق – أكادير

تسبب جمل في حادثة سير خطيرة، صباح اليوم الأربعاء 6 يونيو، على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين أيت ملول وسيدي بيبي، وبالضبط على مستوى غابة أدمين المتاخمة لدوار احشاش والتابعة لجماعة القليعة في اتجاه أيت ملول.

وحسب ما أوردته جريدة “اشتوكة بريس”، فقد تسبب الحيوان في انقلاب شاحنة محملة بالطماطم كانت متوجهة نحو إحدى محطات التلفيف بأيت ملول، الشاحنة بدورها وبعد أن صدمت الجمل، صدمت أيضا سيارة خفيفة من نوع “سكودا” كانت تسير أمامها، مما تسبب في نفوق الجمل وإصابة سائق الشاحنة بجروح خفيفة.

هذا وفور علمها بالحادثة، حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان من أجل تحرير حركة المرور التي توقفت على الجانبين، وكذا لفتح تحقيق حول ملابسات وحيثيات الواقعة.

هذا ويشار إلى أن الحادثة تأتي يومين فقط بعد أن تسبب جمل في حادثة سير مماثلة، ضواحي مدينة كلميم، قتل على إثرها شخص وأصيب 8 آخرون بجروح.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.