حكم قضائي يحرم “مارينا أكادير” من 5 ملايين درهم سنويا..!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 5:39 مساءً
حكم قضائي يحرم “مارينا أكادير” من 5 ملايين درهم سنويا..!
جريدة الطريق – أكادير

أصدرت المحكمة الابتدائية بأكادير، بحر هذا الأسبوع، حكما في حق شركة مارينا أكادير، حرر الموطنين والقاطنين من الاحتكار والاستغلال البشع دون سند قانوني.

وأفادت مصادر متطابقة أن ابتدائية أكادير، أصدرت حكما على الشركة المذكورة، يقضي بإزالة جميع الانصاب والأعمدة والسلاسل الحديدية والحواجز الالكترونية ولبنات الإسمنت، الموضوعة بمداخل إقامة مرينا بأكادير، مع النفاذ المعجل.

ومن المعلوم أن شركة مارينا أنجزت هذه الحواجز وتستخلص مبالغ مالية من المواطنين المارين بهذه المنطقة، كما تسبب ذلك في عرقلة مرور القاطنين، وأصبح معه الدخول والخروج من و إلى المجمع السكني أمرا معقدا و صعبا، مما حذى بهم الى رفع دعوى قضائية لإزالة تلك الحواجز.

هذا، ويذكر أن الشركة المكلفة تجني مداخيل ضخمة جراء الحواجز الالكترونية التي وضعتها في مداخل ومخارج مارينا، دون أي سند قانوني، تقدر بنحو خمسة ملايين درهما سنويا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.