أكادير: “قافلتي” تطلق النسخة الرابعة من مبادرة “فرحة العيد”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 3:40 مساءً
أكادير: “قافلتي” تطلق النسخة الرابعة من مبادرة “فرحة العيد”
جريدة الطريق – أكادير 

أطلقت “مبادرة قافلتي” النسخة الرابعة للمبادرة الاجتماعية التضامنية “فرحة العيد”، وتهدف هذه المبادرة إلى مساعدة وتوفير ملابس العيد الجديدة لمجموعة من الأطفال الأيتام (إناث وذكور)، تتراوح أعمارهم ما بين 4 سنوات و 14 سنة، وهذه الفئات من الأطفال الأيتام المحتاجين والمعوزين، قصد إدخال الفرحة والبسمة عليهم.

وستمتد مبادرة “فرحة العيد” طيلة شهر رمضان المعظم 1439هـ، حيث سيعرف البرنامج العام لهذه المبادرة، تنظيم أنشطة موازية اجتماعية مختلفة وبرامج متنوعة، نذكر من بينها، تنظيم إفطار رمضاني خيري وتضامني بأحد مراكز الرعاية الاجتماعية بأكادير الكبير، وتنظيم إفطار رمضاني بالمقابل سيخصص ريعه لتمويل “كسوة العيد”، وتوزيع “كسوة فرحة العيد” والملابس الجديدة على 200 طفل من الأيتام والفقراء المعوزين، في عدة مناطق بأكادير الكبير.

لذا يناشد متطوعو “قافلتي” الجميع من أجل المساهمة والمشاركة والتبرع، مادياً أو عينياً أو معنوياً من أجل إنجاح هذه المبادرة الاجتماعية والإنسانية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.