مهنيو القطاع السياحي بأكادير يرفضون بشدة توقيت إغلاق المطاعم والملاهي الليلية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 4:21 مساءً
مهنيو القطاع السياحي بأكادير يرفضون بشدة توقيت إغلاق المطاعم والملاهي الليلية
جريدة الطريق – أكادير  

تم، مؤخرا بالقطاع السياحي بأكادير، تداول معطيات حول مشروع قرار مقترح من الوالي “أحمد حجي” يتضمن جدولا جديدا لتوقيت إغلاق المطاعم السياحية والملاهي الليلي، حيث تسبب ذلك في جدل واسع وعرف رفضا صارخا من طرف جميع أرباب ومستغلي المطاعم السياحية .

القرار الولائي، بحسب مصادر إعلامية وطنية، والذي تم تداول معطياته، مؤخرا، بقوة في القطاع السياحي لاكادير، يتضمن توقيت إغلاق للمطاعم السياحية بدون استثناء على الساعة الثانية صباحا، فيما يتم إغلاق الملاهي الليلية على الساعة الرابعة أو الخامسة صباحا، مما أجج غضب جميع أرباب ومستغلي المطاعم، الذين اعتبروا هذه المقترحات إجراءات مجحفة في ظل الركود السياحي التي تشهده المدينة حاليا الى جانب التأثير السلبي للقرار على الاطار التجاري والترويجي، علما أن مدينة أكادير تمتاز بخاصية عن باقي المدن بمناخها المعتدل في فصل الصيف، مما يجعلها قبلة لزوار من مختلف مناطق المغرب وخارجه.

وقد دعا مهنيون ضمن القطاع السياحي، والي الجهة الى نهج قرار بديل عن ما هو متداول، يكون منصفا وعادلا، ينظم بموجبه توقيت الافتتاح والإغلاق للمحلات، رافضين رفضا تاما محتويات القرار المقترح الذي سيتسبب في كارثة سياحية، حسب تعبيرهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.