العربية تطلق رحلات جوية ما بين أكادير و الرباط ب 550 درهم فقط

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 2:50 مساءً
العربية تطلق رحلات جوية ما بين أكادير و الرباط ب 550 درهم فقط
جريدة الطريق: اكادير

أطلقت رسميا شركة “العربية للطيران” عملية تسويق نموذج تذكرة السفر ذهابا وإيابا عبر الخط الجوي أكادير الرباط، حيث حدد ثمن تذكرة السفر ذهابا وإيابا في 543.26 درهما، مما سيتيح للراغبين في السفر من وإلى عاصمة سوس التنقل بتكلفة أقل.

    وسبق لمجلس جهة سوس ماسة أن صادق في دورة استثنائية على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس وشركة “العربية للطيران المغرب” المنخفضة التكلفة، ترتكز بالأساس على دعم الخط الجوي الذي يربط أكادير بالعاصمة الإدارية للمملكة.

    ومن المنتظر أن تنطلق أولى الرحلات من أكادير في اتجاه الرباط، شهر نونبر المقبل، بمعدل أربع رحلات في الأسبوع. للإشارة فإن العديد من شركات الطيران الدولية والوطنية أقدمت مؤخرا على تعزيز تواجدها بمطار المسيرة أكادير المسيرة, وهو ما من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي على قطاع السياحة باكادير الذي عرف ركودا واضحا خلال السنوات الأخيرة.

   ويعيد لمدينة الانبعاث ريادتها، إذ كانت تعدّ المدينة السياحية الأولى بالمملكة و الوحيدة في شمال إفريقيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.