خطير: حافلة للنقل الحضري تتعرض لهجوم من طرف مجموعة من الشبان بالدشيرة (بالفيديو +الصور)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 5:36 مساءً
خطير: حافلة للنقل الحضري تتعرض لهجوم من طرف مجموعة من الشبان بالدشيرة (بالفيديو +الصور)
جريدة الطريق- الدشيرة الجهادية

 تعرضت حافلة للنقل الحضري، والتي تؤمن النقل من أكادير مرورا بالدشيرة وصولا إلى إنزكان، إلى الرشق بالحجارة وسط مدينة الدشيرة، التابعة ترابيا الى عمالة إنزكان أيت ملول. مما أدى إلى تهشيم زجاج الحافلة وإتلافه والتسبب في خسائر مادية كبيرة.

   وذكرت مصادر مطلعة، أن  الجناة، قد نفذوا الهجوم، في وقت كانت فيه الحافلة مملوءة بالركاب، وحاولوا الصعود، لكن السائق تصدى لهم، الأمر الذي خلف حالة من الغضب في صفوفهم، ليقوموا برشقها بالحجارة ومنعها من إكمال رحلتها صوب مدينة انزكان.

   ويرى العديد من الشهود الذين حضروا اثناء الواقعة لتوثيق الحدث عب الهواتف الذكية، أنه بات من الضروري تأمين حافلات النقل الحضري برجال الأمن الخاص لهم كفاءة للتدخل في الوقت المناسب ولديهم السيرة الحسنة وشهادة يشهد لها من طرف مؤسسة المراقبة وليس من هب ودب، حتى لا يتطاول مثل هؤلاء المجرمين، الذين يبثون الرعب في نفوس ركاب الحافلات وساكنة المنطقة.

   هذا، وفور علمها بالحادث هرعت مصالح الأمن لعين المكان، وفتحت تحقيقا شاملا لتحديد حيثيات وملابسات وقوع الحادث، وكذا من أجل تحديد هوية مرتكبيه الذين لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.