صقور أمن أكادير تواصل التصدي لسرقات الشوارع

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 4:58 مساءً
صقور أمن أكادير تواصل التصدي لسرقات الشوارع
جريدة الطريق – أكادير

أفاد مصدر امني مسؤول، أن عناصر فرقة الدراجين بولاية أمن أكادير، قامت، صباح اليوم الثلاثاء 12 يونيو، بتوقيف 4 أشخاص، لتورطهم في قضايا تتعلق بالسرقات.

وأضاف نفس المصدر، أن المشتبه فيهم، المتراوحة أعمارهم ما بين 22 و26 سنة، قد جرى إيقافهم في عمليتين منفصلتين، حيث تم ضبط أحد الموقوفين بحي الداخلة، مباشرة بعد اقترافه السرقة من داخل سيارة بحي الهدى، بعد أن عثر بحوزته على مجموعة من الأشياء المتحصلة من هذه السرقة، قبل أن يتقدم إلى مصالح الشرطة ضحية آخر، تعرضت محتويات سيارته للسرقة وتعرف هو الأخر على أغراضه.

وبخصوص الموقوفين الثلاثة الآخرين، فينحدرون من منطقة القليعة، وتم ضبطهم إثر عملية تمشيطية قام بها دراجو الفرقة الولائية لأمن أكادير بالحي الحسني، إثر تلقي مصلحة المداومة شكاية مواطن تعرض للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بالحي المذكور، حيث عثر بحوزتهم على سلاحين أبيضين وهاتف متحصل من السرقة.

هذا، وقد تمت إحالة المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التي احتفظت بهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.