أكادير: السرقة بالتهديد بالسلاح الأبيض توقع جانحا من بنسركاو في قبضة الأمن

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 5:15 مساءً
أكادير: السرقة بالتهديد بالسلاح الأبيض توقع جانحا من بنسركاو في قبضة الأمن
جريدة الطريق – أكادير

أفاد مصدر أمني مسؤول، أن عناصر الدائرة الأمنية السابعة بأكادير، قد قامت، أول أمس الخميس 14 يونيو الجاري، بتوقيف شخص متورط في قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف نفس المصدر، أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 26 سنة، قد تم توقيفه إثر تفعيل مصالح الأمن تحريات وأبحاث ميدانية عقب توصلها بشكاية ضحيتين، تعرضتا يوم الثلاثاء الماضي، للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من قِبل المشتبه فيه بحي بنسركاو.

وكانت مجموعة من الصفحات الإلكترونية قد تداولت صور المشتبه فيه، وهو المعطى الذي تعاملت معه مصالح الأمن بجدية، مما مكن من تشخيص هويته قبل أن يتأتى إيقافه بمحل سكناه، بالرغم من المقاومة التي أبداها تجاه عناصر الأمن.

هذا، وقد تمت إحالة المشتبه فيه على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.