شخص بأولاد تايمة يهاجم الطاكسيات بالحجارة ويعتدي على سائق بالسلاح الأبيض

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 2:10 صباحًا
شخص بأولاد تايمة يهاجم الطاكسيات بالحجارة ويعتدي على سائق بالسلاح الأبيض
جريدة الطريق اولاد تايمة

أقدم شخص صباح امس السبت 16 يونيو الجاري على مهاجمة إحدى سيارات الأجرة الصغيرة وإحداث خسائر مادية بزجاجها الخلفي، وذلك على مستوى شارع محمد الخامس بأولاد تايمة.
وقال شهود عيان أن المعني بالأمر، والذي يعتقد أنه يعاني من اضطرابات عقلية، قام وهو في حالة هستيرية باعتراض سبيل إحدى سيارات الأجرة والانهيال على زجاجها الخلفي بواسطة حجرة كانت بحوزته محدثا به أضرارا مادية، الأمر الذي استدعى تدخل سائق السيارة الذي قام بإيقاف المعنى بالأمر وتكبيله بواسطة حبل وإشعار مصالح الأمن التي حضرت إلى عين المكان، حيث تم اقتياد المشتبه به إلى مفوضية الشرطة بالمدينة من أجل التحقيق معه بخصوص هذا الموضوع، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
وذكرت بعض المصادر أن هذا الحادث قد خلف حالة من الإرتباك في صفوف مهنيي سيارات الأجرة الصغيرة بأولاد تايمة، خصوصا وأن المعني بالأمر قد سبق أن قام يوم الأربعاء الماضي بمهاجمة سيارة للنقل المزدوج وسيارة خاصة وسيارتين تابعتين لأسطول سيارات الأجرة الصغيرة ورشقها بالحجارة وإحداث خسائر مادية بها، كما قام بالاعتداء على أحد سائقي سيارات الأجرة والانهيال عليه بواسطة سكين من الحجم الكبير كان بحوزته محدثا له جرحا غائرا على مستوى اليد استدعى نقله إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية.
وفي نفس السياق عبر عدد من مهنيي سيارات الأجرة الصغيرة بأولاد تايمة عن قلقهم الشديد جراء ما وصفوه ب”السلوكات العدائية والانتقامية” التي استهدفت سائقي ومهنيي سيارات الأجرة الصغيرة، ملتمسين من السلطات المعنية التدخل واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في حق المشتبه به، وذلك بما يضمن حقهم في الاشتغال في ظروف ملائمة وسليمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.