القبض على فتاة ضمن عصابة إجرامية اقتحمت محلا لبيع الهواتف بحي الداخلة بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 7:06 مساءً
القبض على فتاة ضمن عصابة إجرامية اقتحمت محلا لبيع الهواتف بحي الداخلة بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

أفاد مصدر أمني مسؤول، أن عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين، بولاية أمن أكادير، قد قامت، مساء أمس السبت 16 يونيو الجاري، باعتقال ستة (6) أشخاص، من ضمنهم فتاة، بسبب تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.

وأضاف نفس المصدر، أن المشتبه فيهم، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 و27 سنة، وهم من ذوي السوابق القضائية، قد جرى اعتقالهم على خلفية البحث الذي تباشره مصالح الأمن في إطار قضية سرقة بالكسر، استهدفت، صبيحة السبت، محلا لبيع الهواتف النقالة بحي الداخلة، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل شقة يقطنها المشتبه فيهم بنفس الحي، عن حجز جزء كبير من المسروقات، وهي عبارة عن 30 هاتفا نقالا وعدد من اللوحات الالكترونية وتوابع الهواتف.

هذا، وقد تمت إحالة المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.