درك تارودانت يحجز 1000 كيلوغرام من المخدرات في عملية الإطاحة بالملقب بـ “السمايمي”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 7:42 مساءً
درك تارودانت يحجز 1000 كيلوغرام من المخدرات في عملية الإطاحة بالملقب بـ “السمايمي”
جريدة الطريق – أكادير

حجزت عناصر الدرك بتارودانت كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا، قدرت بألف كلغ، وكمية من مسكر ماء الحياة، بمنطقة أولاد إبراهيم، إثر تنسيق أمني بين مركز الدرك الملكي بأيت إعزة والمركز الترابي بتارودانت.

ومكن التنسيق الأمني بين مركزي الدرك الملكي، بتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، من مداهمة المنطقة التي ينشط فيها المروج الملقب بـ “السمايمي” بواد سوس، مما مكن من توقيف مجموعة من المستهلكين وحجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة وكمية أخرى من الكيف وطابا كانت معروضة للبيع.

بعدها تمت مداهمة أحد المنازل بمنطقة أولاد إبراهيم، تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، حيث تبين أن المروج المذكور كان يتخذه مستودعا للمخدرات.

وقاربت الكمية المحجوزة، وفق مصادر إعلامية، 1000 كيلوغرام بين مخدر الكيف وطابا وأزيد من 350 لترا من مسكر ماء الحياة، بالإضافة إلى حجز مجموعة من الدراجات النارية والهوائية.

وتندرج هذه العملية النوعية في إطار الجهود المبذولة لمحاربة ترويج المخدرات بمنطقة تارودانت الكبرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.