أكادير تحتفي غدا الخميس بـ “اليوغا” في يومها العالمي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 9:56 مساءً
أكادير تحتفي غدا الخميس بـ “اليوغا” في يومها العالمي
جريدة الطريق – أكادير

تستعد مدينة أكادير، غدا الأربعاء 21 يوينو، للاحتفال باليوم العالمي لليوغا، الذي تحتفي به سنويا أكثر من 177 دولة في العالم، وهي رياضة بدأت تنتشر بمدينة أكادير بفضل جمعية “اليوغا للجنوب”، التي تأسست سنة 2016 بمبادرة من إحدى المواطنات الفرنسيات المقيمات بالمدينة بمعية مجموعة من الفعاليات النسائية والجمعوية بالمدينة.

ومن أجل تقريب الجميع من هذا النوع الرياضي، نظمت الجمعية يوم أمس الثلاثاء 19 يونيو الجاري، ندوة صحفية قدمت خلالها الجمعية نبذة عن اليوغا.

هذا، ويشار إلى أن الاحتفاء باليوم العالمي لليوغا بمدينة أكادير، قد دأبت الجمعية على تنظيمه، منذ سنة 2015، بكورنيش المدينة كل يوم 21 يونيو، حيث من المنتظر أن يتم غدا الخميس 21 يونيو، تنظيم نشاط اشعاعي لليوغا، مفتوح في وجه كل راغب في الاستفادة وبالمجان، مع تنظيم صبيحة خاصة بالأطفال الصغار والمتمدرسين، وتخصيص الفترة المسائية للكبار وبقية الفئات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.