رئيس غرفة التجارة والصناعة بأكادير يستقبل سفيرة النرويج

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 8:49 مساءً
رئيس غرفة التجارة والصناعة بأكادير يستقبل سفيرة النرويج
جريدة الطريق – أكادير

استقبل كريم اشنكلي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة أكادير، يوم 19 يونيوالجاري بمقر الغرفة، السيدة “ميريث نيركاد” سفيرة دولة النرويج والسيد كمال السالمي نائب قنصل النرويج بأكادير.

وتدخل زيارة السفيرة في إطار التعرف على مؤهلات جهة سوس ماسة الاقتصادية وسبل الاستثمار بالجهة، حيث تمت مناقشة عدد من المواضيع المتصلة بتعزيز التعاون بين البلدين في مجال السياحي والصناعي، مع إمكانيات استثمار الشركات النرويجية بجهة سوس ماسة.

وقد ثمنت سفيرة النرويج، خلال هذا اللقاء، حرص الحكومة النرويجية على على تمتين وتطوير علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية، منوهة بعمق الروابط التاريخية التي تربط بين المغرب والنرويج، كما أكدت السيدة على حرص بلادها على دعم مسارات التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المغرب.

هذا، ويشار إلى أن هذا اللقاء قد حضره، إلى جانب رئيس الغرفة، كلا من نائبه البشير احشموض ومدير المركز الجهوي للاستثمار ونائب مقرر الغرفة ورئيس لجنة الشراكة والعلاقات الدولية ورئيسة مصلحة الشراكة والدبلوماسية الاقتصادية بذات الغرفة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.