التأمين في العمل والالتزامات القانونية.. موضوع ندوة بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 4:30 مساءً
التأمين في العمل والالتزامات القانونية.. موضوع ندوة بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

تحتضن مدينة أكادير، يوم الخميس 28 يونيو الجاري، ندوة حول موضوع “التأمين في العمل: ما هي التزاماتكم القانونية؟”، والتي سيتم تنظيمها من طرف غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، بالتنسيق مع احد المكاتب المتخصصة.

وحسب بلاغ للمنظمين، سيتم خلال هذه الندوة مناقشة عدة مواضيع، منها على وجه الخصوص التعريف بالالتزامات الجارية بخصوص التأمين في العمل، وفقا للقوانين الجاري بها العمل في المغرب، مع تسليط الأضواء على الطرق والإمكانيات المتاحة لتنزيلها داخل وحدات التشغيل، إلى جانب التطرق للمخاطر التي يمكن أن يواجهها المسؤولون في حال عدم تطبيق هذه القوانين.

وحول الأهداف الرئيسية من وراء تنظيم هذه الندوة، ذكرت الغرفة بذات البلاغ، أن ذلك يأتي من أجل تحسيس المقاولات بأهمية التأمين في العمل، الذي أصبح إجباريا بالنسبة لأرباب الشغل، سواء فيما يتعلق بالإمكانيات المسخرة لهذه الغاية، أو من ناحية النتائج الناجمة عن ذلك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.