أكادير: المهاجر المغربي الذي قتل لصا بكورنيش المدينة يمثل أمام قاضي التحقيق

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 6:11 مساءً
أكادير: المهاجر المغربي الذي قتل لصا بكورنيش المدينة يمثل أمام قاضي التحقيق
جريدة الطريق – أكادير

أفادت مصادر إعلامية محلية، بأن ملف المهاجر المغربي، الذي قتل لصا سرق نظاراته الشمسية بكورنيش أكادير، وصل مرحلة أخرى، بعدما أحال الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير، يوم أمس الخميس 28 يونيو، القاتل المعتقل على أنظار قاضي التحقيق، وذلك من أجل تعميق البحث معه حول ملابسات النازلة.

هذا، وصرح المتهم خلال التحقيق التمهيدي معه، بأن عملية القتل لم تكن عن قصد، وأن ما وقع كان مجرد صدفة، في الوقت الذي تمت فيه تبرئة صديقه المقيم بالديار الهولندية من تهمة التورط في ذات الجريمة.

وتعود تفاصيل النازلة المميتة إلى يوم الأحد 24 يونيو، عندما سرق اللص المقتول النظارات الشمسية للمهاجر المغربي من داخل صالة للألعاب بكورنيش المدينة، ففر بعدها هاربا الى وجهة مجهولة، قبل أن يصادفه المهاجر الشاب في الطريق، حيث دخل معه في شجار، انتهى بتوجيه لكمة قوية للص، الذي سقط على إثرها أرضا وقد لفظ آخر أنفاسه.

و مباشرة بعد وقوع الحادث، دخلت عناصر الشرطة على خط القضية، حيث اعتقلت المهاجر المغربي وصديقه، كما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات لإجراء التشريح الطبي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.