هل يغادر رونار المغرب بعد فشل مفاوضاته مع الجامعة الملكية؟

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يونيو 2018 - 6:19 مساءً
هل يغادر رونار المغرب بعد فشل مفاوضاته مع الجامعة الملكية؟
جريدة الطريق – أكادير

تداولت عدة وسائل إعلامية خبر قرب مغادرة الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار للمنتخب المغربي بعد خروج “أُسود الأطلس” من كأس العالم 2018، وبعد اتصالات تلقاها من الاتحاد المصري ليحل مكان هيكتور كوبر المقال.

وقال مصدر مسؤول في الجامعة لموقع “عربي بوست”، بأن رونار طالب بالرفع من راتبه الشهري المقدر بنحو 60 ألف دولار، ليصل إلى 100 ألف دولار، اسوة براتب المدرب المُقال.

المصدر ذاته، قال بأن الجامعة باشرت البحث عن بديل للمدرب الفرنسي، خاصة أن المنتخب المغربي مُقبل على خوض التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019، في شهر سبتمبر 2018، مؤكداً أن مسألة رحيل رونار مسألة وقت، “خاصة أن الجامعة لا تنوي زيادة راتب رونار الشهري”.

و أكد موقع “عربي بوست” أن القائمين على الجامعة يشعرون بكثير من الغضب بعدما وصل إلى علمهم أن الاتحاد المصري يفاوض رونار لتدريب منتخب الفراعنة خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وعلِمت الجامعة بأمر هذه المفاوضات، ما أثار موجة من الغضب عند المسيّرين، مما دفع فوزي لقجع، للتواصل مع نظيره المصري هاني أبو ريدة، لمطالبته بالكف عن محاولة استمالة رونار.

وحسب ذات الموقع، فقد باشرت الجامعة اتصالاتها بمجموعة من المدربين للإشراف على تدريب المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من مدرب المنتخب الإيراني كارلوس كيروش، والبوسني وحيد هليلودزيتش.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.