الصويرة: ساكنة أيت داوود تشتكي رئيس الجماعة بسبب خروقات في التسيير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 6:29 مساءً
الصويرة: ساكنة أيت داوود تشتكي رئيس الجماعة بسبب خروقات في التسيير
جريدة الطريق – أكادير

وجه سكان جماعة أيت داوود، التابعة لإقليم الصويرة، شكايات لكل من الوكيل العام باستئنافية أسفي والوكيل العام باستئنافية مراكش والوكيل العام لمحكمة جرائم الأموال، ضد رئيس الجماعة، متهمين إياه بالتلاعب بحقوق المواطنين واستغلال المنصب من أجل المصلحة الخاصة، مطالبين بفتح تحقيق في هذه الخروقات والتدخل لرفع الضرر.

وجاء في شكايات المتضررين، التي تتوفر الجريدة على نسخ منها، أن رئيس جماعة أيت داوود، ومنذ سنة 2015، قام باختلاسات مهمة، خصوصا ما يتعلق بالكازوال وقطع الغيار وصيانة السيارات، إضافة إلى خروقات في تهيئة الطريق الرابطة بين مركز الجماعة ودوار أسكار، التي تقدر تكلفتها بمليون و800 ألف درهم.

هذا، وتطالب الساكنة المتضررة، في شكاياتها، بفتح تحقيق استعجالي في هذه الخروقات، و”الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه التلاعب بحقوق المواطنين، واستغلال المنصب من أجل المصلحة الخاصة”، حسب ما جاء في الشكايات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.