السلة السوسية تتألق في افتتاح دوري أكادير الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 7:18 مساءً
السلة السوسية تتألق في افتتاح دوري أكادير الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة
جريدة الطريق – أكادير

فاز فريق “الجمعية الرياضية للمعاقين بسوس”، مساء أمس الاثنين 2 يوليوز، بأولى المقابلات المبرمجة في إطار الدورة الـ 12 لدوري أكادير الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة، والذي تجري منافساته بالقاعة المغطاة لملعب الانبعاث إلى غاية 8 يوليوز الجاري.

وقد حقق فريق “الجمعية الرياضية للمعاقين سوس”، الذي ينظم هذه المنافسة الرياضية الدولية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين، نتيجة 48 نقطة مقابل 40 نقطة أمام خصمه فريق ليل الفرنسي.

ويشارك في منافسات هذه التظاهرة الرياضية الدولية، إلى جانب الفريقين السابق ذكرهما، كل من نادي الحراش الجزائري وفريق بادوفا الإيطالي، إضافة إلى المنتخب المغربي.

وقبل انطلاق منافسات هذا الدوري الدولي، نظمت الفرق المشاركة استعراضا احتفاليا انطلق من “ساحة الأمل ” وسط مدينة أكادير، ليتجه صوب القاعة المغطاة “الانبعاث” التي تجرى فيها المقابلات المبرمجة في إطار هذا الدوري الرياضي.

وحسب المنظمين، فإن الجمعية الرياضية للمعاقين ـ سوس تروم من خلال تنظيم هذا الدوري الدولي، بلورة “رؤية جيدة لقضية الإعاقة، بناء على إدراكها لأهمية ترويج وتطوير رياضة الأشخاص المعاقين، باعتبارها وسيلة فعالة من أجل إدماج أفضل في المجتمع”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.