ملفات “فساد” بوزارة الصحة على طاولة النيابة العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 6:15 مساءً
ملفات “فساد” بوزارة الصحة على طاولة النيابة العامة
جريدة الطريق – أكادير

تمت إحالة ملفات جديدة تتعلق بالفساد المالي و الإداري داخل وزارة الصحة، على النيابة العامة، بعد أن تم رفعها إلى رئاسة الحكومة.

واوردت يومية “المساء”، في عددها الصادر أمس الثلاثاء، أن من بين الملفات التي أحيلت على النيابة العامة، ملف مديرية الأدوية بوزارة الصحة، بعد أن كشف تحقيق المفتشية عن تعاملات مريبة لها مع مختبرات وهمية لا تتوفّر على وحدات صناعية بالمغرب وتنجز صفقات مع الوزارة وحصلت على رخص لتسويق بعض الأدوية بالمغرب.

كما وقف مفتشو الوزارة على اختلالات وتجاوزات تهم منح الأذون بوضع الأدوية في السوقن وخروقات في التزود بالأدوية من بعض المختبرات.

وأضافت “المساء” أنه تورطت في الملف الذي أحيل على القضاء أسماء مسؤولين كبار بوزارة الصحة، كانوا موضوع اتهامات بالابتزاز من قبل مهنيي صناعة الأدوية، إذ ستمتد التحقيقات لتشمل بعض المهنيين الذين تورطوا في معاملات مريبة مع مسؤولي وزارة الصحة المتابعين في الملف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.