السجن لممرض متهم بالرشوة والابتزاز بمستشفى بيوكرى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 5:48 مساءً
السجن لممرض متهم بالرشوة والابتزاز بمستشفى بيوكرى
جريدة الطريق – أكادير

بقرار من النيابة العامة بابتدائية إنزكان، تم، يوم أمس الأربعاء 4 يوليوز، الاحتفاظ بممرض، يعمل بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لأيت ملول، بعد أن جرى تقديمه أمام الوكيل الملك من لدن أمن بيوكرى في حالة سراح، على خلفية قضية رشوة وابتزاز.

وتعود تفاصيل القضية إلى مطلع الشهر المنصرم، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يوثق لمحاولة الممرض ابتزاز أحد المرتفقين، ومطالبته بمبلغ 50 درهما مقابل التوقيع على إحدى الوثائق الإدارية الخاصة بنظام المساعدة الطبية “راميد”.

وتفاعلت المصالح الأمنية بمدينة بيوكرى مع شريط الفيديو، حيث أفضت التحريات التي باشرتها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى تحديد هوية الممرض، حيث تم الاستماع إليه، قبل أن تقرر النيابة العامة، أمس الأربعاء، متابعته في حالة اعتقال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.