معرض لحرف الصناعة التقليدية الفنية الإنتاجية بأكادير.. وهذه شروط المشاركة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 7:33 مساءً
معرض لحرف الصناعة التقليدية الفنية الإنتاجية بأكادير.. وهذه شروط المشاركة
جريدة الطريق – أكادير

تحتضن مدينة أكادير، في الفترة الممتدة ما بين 12 و19 يوليوز الجاري، معرضا للصناعة التقليدية، من تنظيم غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة.

وحسب بلاغ للجهة للمنظمة، فإن هذا المعرض يدخل في إطار تفعيل برنامج عمل غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، برسم سنة 2018، المتعلق بتنظيم المعارض المحلية والجهوية بالجهة، والرامي إلى التعريف بالمنتوج الحرفي وترويجهز

 وتنهي غرفة الصناعة التقليدية لسوس ماسة إلى علم كافة الصانعات والصناع التقليديين، المزاولين لحرف الصناعة التقليدية الفنية الإنتاجية بعمالة أكادير إداوتنان، والراغبين بالمشاركة في هذه التظاهرة، التوجه إلى مقر الغرفة بأكادير قصد ملء استمارة طلب المشاركة، مصحوبين بالوثائق التالية: صورة شمسية ونسخة من بطاقة الوطنية ونسخة من بطاقة الصانع، إضافة إلى صور المنتوج أو قرص مدمج يتضمن صور المنتوجات التي سيتم عرضها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.