القبض على فتاة ظهرت في شريط إباحي ترتدي زيا رسميا للدرك الملكي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2018 - 5:48 مساءً
القبض على فتاة ظهرت في شريط إباحي ترتدي زيا رسميا للدرك الملكي
جريدة الطريق – أكادير

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بخنيفرة دركيا وفتاة على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، الذي قرر إيداع الفتاة بالسجن المحلي بخنيفرة ومتابعتها في حالة اعتقال، بتهم تتعلق بـ”الفساد والتزيي علنا بغير حق بزي نظامي”، بينما أمر في المقابل بإخلاء سبيل الدركي وحفظ المتابعة في حقه، لعدم كفاية الأدلة.

وكان شريط فيديو قد تسرب، تظهر فيه المتهمة وهي ترقص مرتدية الزي الرسمي للدرك، مما جعل المفتشية العامة للدرك الملكي تفتح تحقيقا داخليا لتحديد مصدر الشريط وهوية بطلته المجهولة، وذلك بالاستعانة بمختبر الأبحاث والتحليل التقني والعلمي التابع للدرك الملكي، الذي ما لبث أن توصل إلى أن الزي الرسمي الذي كانت ترتديه الفتاة يعود لدركي يمارس مهامه بسرية مولاي بوعزة، التابعة للقيادة الإقليمية بخنيفرة.

وفور الانتهاء من مرحلة البحث التقني، باشرت المفتشية العامة تحقيقا إداريا مع المعني بالأمر الذي أنكر جملة وتفصيلا أن تكون له علاقة بتصوير الشريط المذكور، معترفا في نفس الوقت بأن الفتاة التي تظهر في الشريط تشتغل كخادمة بمنزله بمولاي بوعزة، متهما إياها بأنها استغلت غيابه عن المنزل والثقة التي يضعها فيها لتصوير الشريط مرتدية زيه النظامي.

بعد الانتهاء من تلقي إفادات المعني بالأمر أمام لجنة التحقيق التابعة للمفتشية العامة، تمت إحالة الملف على المركز القضائي للدرك الملكي بخنيفرة الذي باشر تحقيقا قضائيا في الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية، تم خلاله توقيف بطلة الشريط والاستماع إليها في محضر رسمي.

وأقرت الفتاة بأنها هي من يظهر في الفيديو، نافية في نفس الوقت أن تكون مجرد خادمة في بيت الدركي، بل أصرت أنها على علاقة جنسية غير شرعية بالدركي الذي ظهرت في شريط الفيديو مرتدية زيه الرسمي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.