وزارة الصحة تعلن عن حركة تنقيلات كبيرة في صفوف المدراء الجهويين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 7:05 مساءً
وزارة الصحة تعلن عن حركة تنقيلات كبيرة في صفوف المدراء الجهويين
جريدة الطريق – أكادير

تستعد وزارة الصحة لإجراء حركية خاصة بالمديرين الجهويين بجهات المملكة، حيث أعلنت عن فتح باب التباري لشغل منصب مدير جهوي بمختلف المديريات الجهوية للصحة، في وجه موظفات وموظفي الوزارة المزاولة لمهام رئيس قسم أو ما يماثله، لمدة 4 سنوات على الأقل، سواء بالإدارة المركزية أو المصالح المركزية.

وتأتي هذه الحركية الخاصة في صفوف المديرين الجهويين للصحة، حسب إعلان للوزارة، “في إطار تعزيز مبادئ الحكامة على مستوى المصالح اللاممركزة، وبهدف إعطاء نفس جديد في التدبير، وتحفيزا للمسؤولين عن طريق السماح لهم بإمكانية الانتقال لشغل مناصب جديدة مماثلة”.

وأوضحت الوزارة، أن على “كل مدير جهوي للصحة تم اختياره التوقيع على عقد برنامج بينه وبين وزير الصحة تدرج فيه عناصر البرنامج الذي تم على أساسه الاختيار إضافة إلى التوجيهات المتعلقة بالأهداف المراد تحقيقها خلال فترة توليه لهذه المسؤولية”.

وتحدد في برامج العقود، بحسب وزارة الصحة “طريقة التتبع والمواكبة من طرف المصالح المركزية واللامركزية والاجتماعات الدورية التي ستعقد للوقوف على مدى تقدم تنفيذها”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.