عصابة “الملثمين” تزرع الرعب بأولاد تايمة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 3:42 مساءً
عصابة “الملثمين” تزرع الرعب بأولاد تايمة
جريدة الطريق – أكادير

ذكرت مصادر محلية أن ساكنة أولاد تايمة أصبحت تعيش حالة من الرعب، جراء توالي حالات الاعتداء على الأشخاص والممتلكات من طرف عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص ملثمين، يستعملون دراجتين ناريتين من نوع “جاكوار ” و”C90” من أجل تنفيذ عمليات إجرامية نوعية، كان آخرها إقدام العصابة المذكورة على اعتراض سبيل أحد الأشخاص وسلبه ممتلكاته، ليلة أمس الأحد 9 يوليوز الجاري.

وأوضحت نفس المصادر أن أن الشخص المذكور تعرض للاعتداء، ليلة أمس، من طرف عصابة الملثمين، على مستوى الطريق المؤدية لدوار الحمادات ضواحي أولاد تايمة، حيث سلبوا منه هاتفين نقالين بالإضافة إلى ساعة يدوية، وذلك بالقوة وتحت طائلة الضرب بالسلاح الأبيض.

كما أكدت مصادر أخرى أن عددا من المواطنين قد تعرضوا، خلال الأسبوع الماضي، إلى السرقة بالعنف وتحت التهديد والضرب بالسلاح الأبيض من طرف العصابة المذكورة، حيث أقدمت هذه الأخيرة على اعتراض سبيل أحد المواطنين ليلة يوم الأربعاء 4 يوليوز الجاري، وذلك على مستوى الطريق الرابطة بين حي الحديب وحي الشراردة قرب مقر الملحقة الإدارية الأولى، كما قاموا بتهديده بواسطة السيوف والآلات الحادة وسلبه هاتفه النقال بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 950 درهم والانهيال عليه بساطور، مسببين له في جرح على مستوى الفخذ، استدعى نقله إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

كما أقدمت العصابة المذكورة، خلال نفس الأسبوع، على اعتراض سبيل مواطن آخر، وذلك بالطريق الوطنية رقم 10 على مستوى مجمع إفريقيا بحي الشراردة، وسلبه ممتلكاته بالقوة وتحت طائلة التهديد بالسيوف.

وفي ظل تنامي اعتداءات هذه العصابة، يناشد السكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والأمن الوطني بأولاد تايمة، قصد التدخل ووضع حد لهذه العصابة الإجرامية التي أصبحت تتردد على المنطقة وتهدد أمن وسلامة الساكنة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.