اعتقال لص متخصص في كسر الأقفال بحي الفرح بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 5:17 مساءً
اعتقال لص متخصص في كسر الأقفال بحي الفرح بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

أفاد مصدر أمني مسؤول أن عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين، بولاية أمن أكادير، قد قامت، صباح أمس الأحد 8 يوليوز، باعتقال شخص وسط حي الفرح، للاشتباه في ارتباطه بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة.

وأضاف نفس المصدر أن إيقاف المشتبه فيه، البالغ من العمر 20 سنة، قد تم على خلفية البحث الذي تباشره مصالح الشرطة في قضية سرقة عن طريق الكسر، استهدفت وكالة تجارية تابعة لأحد متعهدي الاتصالات، جرى تسجيلها، صبيحة يوم الخميس الماضي، بحي المسيرة.

وأضاف ذات المصدر أن عملية التفتيش، التي أنجزت داخل منزل المشتبه فيه، قد أسفرت على حجز 18 هاتفا نقالا متحصلا من السرقة المذكورة ومجموعة من بطائق التعبئة تفوق قيمتها 12 ألف درهم، بالإضافة إلى عدد من شرائح الاتصال.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في حين ما زال البحث جاريا لإيقاف باقي المتورطين في هذا الفعل الاجرامي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.