“مذبحة عائلية” بطلها مهاجر مغربي بفرنسا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 6:32 مساءً
“مذبحة عائلية” بطلها مهاجر مغربي بفرنسا
جريدة الطريق – أكادير

تداولت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم الأربعاء 11 يوليوز، خبر عثور عناصر الشرطة على جثث خمسة أشخاص، ببلدية “بو” الواقعة جنوب غرب فرنسا، ويتعلق الأمر بمهاجر مغربي وزوجته الإسبانية وطفلهما ووالدي الزوجة، اللذين قدما من مدينة ثراغوثا الإسبانية من أجل الاحتفال بعيد زواجهما الـ66.

وأكدت ذات المصادر أن المهاجر المغربي تسبب في قتل الأشخاص الأربعة، حيث كبل يدي ورجلي زوجته وكمم فمها بواسطة قطعة قماش وأضرم النار في الشقة، قبل أن يقدم على الانتحار بعدما قطع شرايينه بواسطة آلة حادة.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية، أن رجال الإطفاء تلقت مكالمة تشير إلى اندلاع حريق داخل شقة في الطابق الأول من مبنى مكون من أربع طوابق وسط بلدية “Pau”، وقد تمكنت من إخماد الحريق قبل أن تصل ألسنة اللهب إلى بقية غرف المنزل.

وكانت آثار العنف الجسدي بادية على الزوجة، تضيف ذات المصادر، فيما صرح نائب عمدة بلدية “بّو”، بأن “شجارا بين الزوجين تحول إلى جريمة قتل بشعة راح ضحيتها خمسة أفراد”، وهو ما عززته شهادات الجيران الذين أكدوا أن “الخلافات بين الزوجين معتادة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.