مقتل جندي وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب شاحنة عسكرية بمنطقة أسا الزاك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 8:49 مساءً
مقتل جندي وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب شاحنة عسكرية بمنطقة أسا الزاك
جريدة الطريق – أكادير

أفادت عدة مصادر متطابقة، أن جنديا بالقوات المسلحة الملكية، لقي مصرعه، بعد زوال اليوم الأربعاء 11 يوليوز، فيما أصيب خمسة جنود آخرين بجروح بليغة، بعدما انقلبت شاحنة كانت تقلهم على الطريق الرابطة بين آسا والزاك.

وأكدت ذات المصادر أن الحادث نجم عن انقلاب شاحنة عسكرية تقل 6 جنود مغاربة مرابطين بمنطقة المحبس، بسبب عطل لحق بإحدى عجلاتها، ليفقد السائق السيطرة على المقود وينقلب على قارعة الطريق.

الحادث أسفر عن مصرع جندي من ركاب الشاحنة على الفور، فيما أصيب 5 آخرون بجروح بليغة، عجلت بنقلهم على وجه السرعة نحو المستشفى الإقليمي بآسا، لتلقي العلاجات الضرورية.

وخلف الحادث حالة من استنفار قصوى في صفوف الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطات المحلية، التي حلت بعين المكان بمختلف رتبها، لمعاينة ما وقع، والإشراف على نقل جثة الضحية لمستودع الأموات، وكذا الاطمئنان على حالة المصابين الذين جندت كل الأطقم الطبية لإسعافهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.