جريمة قتل مروعة بأكادير: طعنها عدة طعنات قاتلة قبل أن يدهسها بسيارته ويلوذ بالفرار

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 4:37 مساءً
جريمة قتل مروعة بأكادير: طعنها عدة طعنات قاتلة قبل أن يدهسها بسيارته ويلوذ بالفرار
جريدة الطريق – أكادير

لقيت فتاة، فجر اليوم الخميس 12 يوليوز، مصرعها في حي الداخلة بمدينة أكادير، متأثرة بجروح غائرة ونزيف حاد، أصيبت بها على إثر تلقيها لعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها بواسطة السلاح الأبيض، وجهها إليها شخص، قبل أن يدهسها بسيارة كان يقودها.

الحادث الذي عاينه شهود من المارة، وقع فجر اليوم بحي الداخلة بمدينة أكادير، بالقرب من السوق التجاري “كارفور”، حيث أفاد مواطنون من عين المكان، نشروا شهاداتهم على الفايسبوك، أن جريمة القتل المروعة راحت ضحيتها فتاة شابة، بعد أن وجه إليها شخص عدة طعنات بواسطة سكين وقام بعدها بدهسها بواسطة سيارته، ليلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوردت مجموعة من المصادر المتطابقة أن شكوكا تحوم حول طليق المفارقة للحياة، بكونه قد يكون هو الواقف وراء هذه الجريمة، بسبب خلافات شخصية بينهما.

هذا، وقد استنفر الحادث مختلف الوحدات الأمنية، التي انتقلت إلى عين المكان لاستجماع الأدلة والإفادات، ونقل جثة الضحية قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.