الروايس الشباب على موعد مع المنافسة بالدشيرة.. وهذه شروط المشاركة في المسابقة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 7:52 مساءً
الروايس الشباب على موعد مع المنافسة بالدشيرة.. وهذه شروط المشاركة في المسابقة
جريدة الطريق – الدشيرة

تنظم إدارة المهرجان الوطني لفن الروايس، على هامش الدورة السابعة للمهرجان، مسابقة فنية موجهة للروايس الشباب، وذلك يوم الجمعة 27 يوليوز الجاري، بالمركب الثقافي للدشيرة الجهادية.

وحسب بلاغ لإدارة المهرجان، فإن المتقدمين للمسابقة يجب ألا يتجاوز سنهم 30 سنة، وأن تتم المشاركة بأغنية من فن الروايس (أسلوب الغناء، الآلات، اللباس …)، وأن يتحمل المتسابق مصاريف مشاركته في المسابقة، وألا يكون من بين الفائزين الثلاثة في مسابقة السنة الماضية.

وأضاف البلاغ أن الراغبين في المشاركة عليهم تقديم ترشيحاتهم لإدارة المهرجان (مقر المديرية الجهوية لوزارة الثقافة الكائن ب 35، ملتقى زنقة لاخصاص وزنقة أكلو – حي السلام)، وذلك إلى غاية تاريخ 24 يوليوز 2018، علما أن الانتقاء الأولي سيكون بناء على الملفات المقدمة، والتي تشتمل على طلب المشاركة ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية، إضافة إلى سيرة ذاتية للمتسابق وقرص مدمج لعمله أو أعماله الفنية.

وستشرف على المسابقة لجنة مختصة تتولى تحكيم عروض المتسابقين المختارين من الانتقاء الأولي، على أن تخصص للفائزين الثلاثة الأوائل جوائز مالية مع التكفل ببرمجتهم في المنصة الرئيسية للدورة الثامنة في السنة القادمة (2019).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.