الشرطة القضائية تتوصل إلى هوية مرتكب الجريمة البشعة بحي الداخلة بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 8:15 مساءً
الشرطة القضائية تتوصل إلى هوية مرتكب الجريمة البشعة بحي الداخلة بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

أفادت عدة مصادر متطابقة، أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير، أفضت إلى التعرف على هوية قاتل امرأة مطلقة، فجر اليوم الخميس بحي الداخلة بأكادير.

ويتعلق الأمر بمطلقها، المقيم بدوار أيت اكمار التابع لجماعة الصفاء بإقليم اشتوكة أيت باها، وهو من ذوي السوابق القضائية في ميدان الضرب والجرح وإصدار شيك بدون رصيد.

وأضافت نفس المصادر، بأن القاتل كان قد طلق الهالكة، مشيرة، بأن الأخيرة، البالغة من العمر قيد حياتها 48 سنة، كانت تقطن بحي المسيرة بأكادير، وتنحدر من مدينة القنيطرة.

وكان القاتل قد أقدم، فجر اليوم الخميس 12 يوليوز، على قتل الهالكة، بعد طعنها عدة طعنات بالسكين على مستوى القلب، ثم قام بالتخلص منها وذلك برميها ودهسها بسيارته الرباعية الدفع من نوع “دوستر”، بجوار أحد الأسواق الممتازة على مستوى شارع الحسن الثاني بحي الداخلة بأكادير.

هذا، و رغم محاولة انقاذ الضحية، إلا أن قوة الطعنات عجلت بوفاتها، في الوقت الذي فر فيه القاتل إلى وجهة مجهولة، و ما زالت التحريات متواصلة لتوقيفه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.